تابعنا على انستغرام

مدرسة النور لكرة القدم بالشماعية تشارك بالدورة الرابعة لدوري ولي العهد مولاي الحسن بآكادير 2017

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 يوليو 2017
مدرسة النور لكرة القدم بالشماعية تشارك بالدورة الرابعة لدوري ولي العهد مولاي الحسن بآكادير 2017

شهدت مدينة أكادير أيام 07 ، 08 و 09 يوليوز 2017 تنظيم الدورة الرابعة لدوري ولي العهد مولاي الحسن في كرة القدم من طرف مدرسة التفاؤل لكرة القدم ؛ بحضور فريق من جمهورية تونس الشقيقة . و هذا الدوري كان مفتوحا في وجه مواليد 2004/2005 أي 13 سنة من ممارسي المعشوقة المستديرة . ينظم هذا الدوري كل موسم بذكرى ميلاد ولي العهد ، لتمكين ممارسي المدرسة من إكتساب المزيد من التجربة و الإحتكاك و كذلك الإنفتاح و الإستفادة من معارف و تقنيات الفرق الأخرى . و الأهم هو التعارف بين الممارسين و التحلي بالروح الرياضية . و نظمت هذه الدورة بدعم من المجلس الحضري للمدينة و المجلس الجهوي للسياحة و جهة سوس ماسة و ولاية سوس ماسة و منذوبية الشبيبة و الرياضة بأكادير
و الجمعية الرياضية صقر أكادير؛ و شارك ضمن منافسات هذه الدورة كل من فريق أكاديمية برشلونة التونسي لكرة القدم بالعالية ، مدينة بنزرت جمهوية تونس الشقيقة ، فريق النادي البلدي رجاء أكادير ، فريق مدرسة النور لكرة القدم من الشماعية ، فريق أولمبيك الدشيرة ، فريق جمعية نادي أمل إنشادن للرياضة و الفريق المضيف مدرسة التفاؤل لكرة القدم عن جمعية التفاؤل لتنمية الشباب و الطفولة . و للأسف لم يتمكن فريق النجم الرياضي البريجة لكرة القدم من جمهورية الجزائر الشقيقة من الحضور لأسباب قاهرة .
في اليوم الأول نظم حفل إستقبال على شرف الفرق المشاركة بدار الحي الفضية ، شمل فقرات فنية و اختتم بتكريم السيد طه المنصوري رئيس الجمعية الرياضية صقر أكادير و عضو الجامعة الملكية لكرة القدم و فاعل جمعوي عرفانا لما قدمه لتنمية كرة القدم بالقاعة و دعمه الدائم للفئات الصغرى ، كما تمت الإشادة بالحكمة الدولية كريمة الخضري لتشريفها المرأة الأكاديرية في ميدان تحكيم كرة القدم محليا و دوليا . و تم تكريم اللاعب بصفوف فريق حسنية أكادير، عماد الكيماوي و الذي تكون بمدرسة التفاؤل لكرة القدم . و تناول الحضور كؤوس الشاي على شرف الضيوف .
و افتتح الدوري رسميا صبيحة يوم السبت بملعب سيدي بلخير ، حيث أجريت مباريات ربع النهاية و التي تميزت بحماسة و ندية بين المشاركين أما الأطوار النهاية فأجريت يوم الأحد في جو حماسي يملؤه الإنضباط و الأخوية و الروح العالية . و أسفرت النتائج على فوز فريق مدرسة التفاؤل لكرة القدم متبوعا بفريق أكاديمية برشلونة التونسي و فريق رجاء أكادير . و في ختام الدوري وزعت الشواهد و الجوائز على الفائزين تحت إشراف السيد الحسي المستاري رئيس مصلحة الرياضة و الشباب بالجماعة . و توج عدة مشاركين كأفضل لاعبين نتيجة لتقنياتهم العالية و أدائهم الرائع و أخلاقهم السمحة و هم عمر بادي من مدرسة النور بالشماعية ، أنور بوجمعة من رجاء أكادير ، محمد بنحساين من أكاديمية برشلونة التونسي ، محمد البوهالي من أمل إنشادن من آيت باها و مروان التلمساني من مدرسة التفاؤل .
و أستفاد المشاركون الزوار من عدة جولات سياحية بالمدينة للترفيه و للتعريف بالمدينة و جمالياتها و خصوصياتها .
و تتقدم مدرسة التفاؤل بكل آيات الشكر و الإمتنان لكل من دعم هذه الدورة ، وبالخصوص المجلس الجماعي لأكادير ، المجلس الجهوي للسياحة بأكادير ، ولاية سوس ماسة ، جهة سوس ماسة ، المنذوبية الإقليمية للشبيبة و الرياضة بأكادير ، شركة فيتا سبور للمعدات الرياضية ، شركة كوكا كولا بأكادير ، إتصالات المغرب و الجمعية الرياضية صقر أكادير و مركز حماية الطفولة ذكورا و إدارة ملعب سيدين بالخير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق