تابعنا على انستغرام

محمد صبري والى جهة مراكش اسفي يترأس حفلا دينيا بمناسبة تجديد كسوة ضريح القطب سلطان اولياء مراكش سيدي محمد بن سليمان الجازولي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 مارس 2018
محمد صبري والى جهة مراكش اسفي يترأس حفلا دينيا بمناسبة تجديد كسوة ضريح القطب سلطان اولياء مراكش سيدي محمد بن سليمان الجازولي .

ترأس السيد محمد صبري والي جهة مراكش اسفي الحفل الديني الكبير الذي اقيم بمدينة مراكش امس السبت ابتداء من الثالثة زوالا رفقة ممثل الحجابة الملكية وقائد الحامية العسكرية ووالى الامن والقائد الجهوي للدرك والامين العام للرابطة الوطنية للطريقة الجزولية .بمناسبة تجديد كسوة القطب الشهير الولي الصالح سيدي محمد بن سليمان الجزولي .2
افتتح هذا الحفل بتوجه الموكب نحو الضريح انطلاقا من امام ثانوية محمد الخامس برياض لعروس نحو الضريح حيث تليت ايات بينات من الذكر الحكيم وقراءة دلائل الخيرات في الصلاة على النبي . والامداح النبوية .وبعد الدعاء لأمير المؤمنين محمد السادس نصره الله تليت برقية مرفوعة للمقام العالي بالله من طرف الامين العام للرابطة الوطنية للطريقة الجازولية .
وللاشارة فان عدد كبيرا من مقدمي الزوايا الجازولية من جميع انحاء المغرب شاركوا في هذا الحفل المنضوين تحت الرابطة الوطنية للطريقة الجزولية وعدد من رجال الدين والتصوف والمهتمين بهذا المجال .
20180304 191206 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق