تابعنا على انستغرام

محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يعطي انطلاقة مشروع تقوية وتوسيع الطريق الجهوية الرابطة بين العطاوية وقلعة السراغنة والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا منقطع النظير ويباركون خطوات عاهل البلاد الكريم نصر ه الله.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي29 يوليو 2016
محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يعطي انطلاقة مشروع تقوية وتوسيع الطريق الجهوية الرابطة بين العطاوية وقلعة السراغنة  والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا منقطع النظير ويباركون خطوات عاهل البلاد الكريم نصر ه الله.

بتعليمات ملكية سامية شريفة واحتفاء بالذكرى17 لعيد العرش المجيد ذكرى تربع جلالته على عرش اسلافه الميامين انطلقت التدشينات الرسمية باقليم قلعة السراغنة للعديد من مشاريع الخير والنماء بهذه المناسبة السعيدة. وهكذا اشرف السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم على اعطاء انطلاقة اشغال تقوية الطريق الجهوية الرابطة بين بلدية العطاوية وبلدية قلعة السراغنة . ولدى وصوله الى موقع التدشين وجد في استقباله رئيس واعضاء بلدية العطاوية واعيان المنطقة والعديد من الشخصيات. وبعد ذلك اعطيت للسيد العامل شروحات اضافية حول هذا المشروع والذي سيعيد الحياة لاقدم طريق والتي اصبحت حالتها جد متدهورة جراء تقادم بنياتها وعدم اصلاحها ومنذ سنوات طويلة. مشروع التقوية يشمل توسيع قارعتها . ومسافة الطريق الاقليمية حوالي 25 كيلومتر ومدة انجازها حددت في12 شهر كما ان غلافها المالي يفوق حوالي 26 مليون درهم وقد زود السيد العامل المسؤولين والمقاولة التي ستشرف على انجاز هذا المشروع زودهم بملاحظاته التقنية حول هذا المشروع والذي يتوخى منه تسريع الربط بين قلعة السراغنة والعطاوية والعديد من المحاور الطرقية. وستكون لهذا المشروع اهمية اقتصادية حيث سيتم نقل وتسويق منتوجات المنطقة الفلاحية في احسن الاحوال. واثر ذلك رفع السيد العامل الراية الوطنية ايذانا ببداية الاشغال. وفي ختام هذه الزيارة رفع شرفاء سيدي احمد الدعاء الخالص الى الله بان يحفظ جلالة الملك.
13681788_1269540613064458_1701212978_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق