تابعنا على انستغرام

محمد الشيكر يتراس يوم دراسي حول ادماج الشباب المغربي في المنظومة الاقتصادية بدعم من البنك الدولي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 فبراير 2018
محمد الشيكر يتراس يوم دراسي حول ادماج الشباب المغربي في المنظومة الاقتصادية بدعم من البنك الدولي .

افتتح عامل اقليم قلعة السراغنة بالنيابة السيد محمد الشيكر اليوم الثلاتاء 21/02/2018 بقاعة الاجتماعات محمد المؤدن ندوة تحسيسية حول ادماج الشباب المغربي في المنظومة الاقتصادية .ويدخل هذا الموضوع في اطار اليوم الوطني الذي تنهجه الدولة المغربية في محاربة البطالة والنهوض بالاوضاع الاقتصادية والاجتماعية للشباب وتقوية قدراتهم ومهاراتهم واستغلالها في المشاريع الاقتصادية .ووعيا منها بضرورة خلق فرص للشغل في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
بعد ذلك تم تقديم عرض مفصل من طرف ممثلة البنك الدولي حول المشاريع وطرق تدبيرها وطريقة ادماج الشباب في المنظومة الاقتصادية وخلق مقاولات جادة ومتطورة وكيفية تمويلها .
حضر هذا اللقاء ممثل عن البنك الدولي وممثل عن الامانة العامة للحكومة وممثل عن مكتب التشغيل والكفاءات ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني في المجال الاقتصادي والمنابر الاعلامية المحلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق