تابعنا على انستغرام

مجلس جهة مراكش يعقد جلسة تواصلية مع منتخبي إقليم قلعة السراغنة في 25 من ينايرالقادم . .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 يناير 2016
مجلس جهة مراكش يعقد جلسة تواصلية مع منتخبي إقليم قلعة السراغنة في 25 من ينايرالقادم . .

من المنتظر أن يعقد مجلس جهة مراكش آسفي برئاسة رئيسها الأستاذ أحمد أخشيشين وبحضور والي الجهة وعامل عمالة إقليم قلعة جلسة تواصلية مع منتخبي الإقليم من رؤساء بلديات وجماعات قروية وممثلي الإقليم بالبرلمان ورؤساء المصالح بالعمالة وفعاليات المجتمع المدني ورجال الإعلام والصحافة. وستحتضن هذا اللقاء عمالة الإقليم يوم الإثنين 25 يناير على الساعة العاشرة صباحا ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي في إطار دينامية رئيس الجهة للتعريف بأهم برامج المجلس الجهوي والتشاور مع المنتخبين والساكنة والمجتمع وتفعيلا لمرامي وأهداف دستور 2011. ويعتبر إقليم قلعة السراغنة من أهم الأقاليم المكونة للجهة ورافدا إقتصاديا من روافد التنمية بها وهو ماجعله يحظى بالعديد من المشاريع التي برمجتها الجهة وخصوصا بالعالم القروي. وللإشارة فإن مجلس الجهة سيحضر بكامل أعضائه لهذا الإجتماع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق