تابعنا على انستغرام

ماذا تنتظر الجامعة الملكية لكرة القدم

تساوت 24
رياضة
تساوت 2420 أغسطس 2014
ماذا تنتظر الجامعة الملكية لكرة القدم
بادو

طلب مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدأ اجراءات ضم اللاعب منير الحدادي ذو 17 ربيعا للمنتخب الأول وقد اقترحه الناخب الوطني السيد بادو الزاكي الى التشكيلة المشاركة في كأس افريقية للأمم 2015 بالمغرب. كما وأن اللاعب منير الحدادي صرح قائلا : أنا لا أمانع في اللعب لا للمغرب ولا لاسبانيا وسأنتضر الدعوة وعلى حد تعبيره فانه أكد أن لا مانع له في حمل قميص المغرب الذي يزوره كل عام.

أما مدرب برشلونة الجديد لويس انريكي فقد أكد في تصريح صحفي أن مستوى اللاعب الناشئ أدهشه وانه يمضي بقوة نحو ضمه للائحة النهائية للبارصا خلال مباريات الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا…وانطلاقا من هذه الشهادة نوجه السؤال للقائمين على الجامعة الملكية لكرة القدم…ماذا تنتظرون..؟ هل تحومون حول الحفرة التي وقعت فيها الجزائر حين تجاهلت الأسطورة زين الدين زيدان..؟

منير الحدادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق