تابعنا على انستغرام

مؤسف وحزين… وفاة خمسة مشجعين رجاويين احتراقا داخل سيارتهم قرب مدخل مراكش ومصادر ترجح فرضية استعمال السيارة لغاز البوتان كوقود بديل .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 فبراير 2018
مؤسف وحزين… وفاة خمسة مشجعين  رجاويين احتراقا داخل سيارتهم قرب مدخل مراكش ومصادر ترجح فرضية استعمال السيارة لغاز البوتان كوقود بديل .

شهد مدخل مدينة مراكش على مستوى مدينة سيدي بوعثمان حادثة سير ماساوية ناتجة عن احتراق سيارة خفيفة من نوع بوجو 604 كانت تقل على متنها ستة مشجعين من مناصري فريق الرجاء البيضاوي كانوا في طريقهم الى مراكش لمناصرة فريقهم في مقابلته التي كانت ستجمعه بنادي الكوكب المراكشي.
فتفحمت جتثهم .
وهرعت السلطات والوقاية المدنية الى عين المكان وقاموا بنقل جتث الضحايا الى مستودع الاموات بمراكش فيما تم فتح تحقيق لمعرفة اسباب الحادث والذي رجحت بعض المصادر ان يكون ناتجا عن استعمال غاز البوتان كوقود بديل للسيارة وهو ماسرع عملية اشتعال النار في السيارة والذي لم يترك فرصة للضحايا للخروج من السيارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق