تابعنا على انستغرام

لجنة التفتيش من وزارة الداخلية تحل بجماعة لهيادنة العرارشة قلعة السراغنة

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2417 ديسمبر 2014
لجنة التفتيش من وزارة الداخلية تحل بجماعة لهيادنة العرارشة قلعة السراغنة
رشيد غازي
999

علمت جريدة تساوت 24 ان لجنة من المفتشية العامة للادارة الترابية بوزارة الداخلية حلت بجماعة لهيادنة { العرارشة } قلعة السراغنة يوم امس الثلاثاء 16/12/2014.
وحسب مصدر من نفس الجماعة فان اللجنة اجتمعت مع رئيس الجماعة ورؤساء المصالح والموظفين المكلفون بمهام داخل الجماعة وطالبتهم بتزويدها بمجموعة من الملفات التي سيتم التحقيق بشأنها .من اهم الملفات حسب ما صرح لنا به نفس مصدر ,ملف الطريق التي انجزت بما يقارب مليار سنتيم مولت من قرض صندوق التجهيز الجماعي وهي الطريق الرابطة بين الجماعة في اتجاه الحافات والبالغة حوالي 9كيلومترات .وهي الطريق التي سبق لمجموعة من المواقع الاليكترونية ان تحدثت عن بعض الخروقات التي شابتها وشكايات التي تقدم بها فريق المعارضة بالجماعة الى عدة جهات وصية ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق