تابعنا على انستغرام

” كلنا متضامنون ” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش ينظم تظاهرة رياضية

تساوت 24
2014-11-02T00:05:04+00:00
رياضة
تساوت 242 نوفمبر 2014
” كلنا متضامنون ” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش  ينظم تظاهرة رياضية
النادي

نظم نادي ” كلنا متضامنون ” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش تظاهرة رياضية يوم الأحد 26 أكتوبر2014 بالقاعة الرياضية المغطاة التابعة لجامعة القاضي عياض .وهو ناد يدخل ضمن العمل الجمعوي لطلبة لمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش، و قد أسس من سنة 2004، حيث أصبح أقدم ناد داخل المؤسسة و أكثر ناد تأثيرا في المجتمع المغربي و المراكشي خصوصا و ذلك عبر التظاهرات الخيرية التي ينظمها طلبة المؤسسة لصالح الفئات المتعددة في المجتمع المغربي. شارك في هذه التظاهرة مجموعة من طلبة الجامعة إضافة لمجموعة من الناشطين الحقوقيين من مراكش. تظاهرة حملت معاني الروح الرياضية و الأخوية التي أبداها المشاركين من خلال مباريات كرة القدم و كرة السلة بين فرق عديدة و عبر مساهمتهم المالية المتواضعة و ذلك بغية جمع الهبات المالية لتنظيم يوم عاشوراء لفائدة الأطفال المتخلى عنهم بجمعية “أطفالونا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق