تابعنا على انستغرام

قيادة الجوالة قلعة السراغنة :توزيع قفة رمضان على ساكنة جماعتي الجوالة واجبيل في اطار عملية رمضان .

تساوت 24
2016-06-15T19:17:01+00:00
الاقليمية
تساوت 2415 يونيو 2016
قيادة الجوالة قلعة السراغنة :توزيع قفة رمضان على ساكنة جماعتي الجوالة واجبيل في اطار عملية رمضان .

أشرفت السلطات المحلية بقيادة الجوالة على عملية توزيع المواد الغذائية الرمضانية المخصصة لفائدة المعوزين والفقراء والأرامل من ساكنة جماعتي الجوالة واجبيل، وقد تقاطر المستفيدون على مركز جماعة الجوالة منذ الساعات الأولى من الفجر .
ويدخل توزيع هذه المواد الغذائية في إطار عملية رمضان لهذه السنة ويقدر عدد المستفيدين بحوالي 700 شخص.
وقد مرت العملية في أجواء إيجابية رغم غياب قائد القيادة الذي تم تنقيله إلى إقليم تتغير، حيث لا يزال منصب قائد قيادة الجوالة شاغرا وسيظل كذلك حتى انتظار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي من المرتقب أن تقدم عليها وزارة الداخلية نهاية شهر رمضان وتزامنا مع عيد العرش المجيد.
وللاشارة فإن الفقر والهشاشة يتزايدان بمتوالية هندسية في الجماعتين نظرا للظروف الطبيعية القاسية التي تسبب فيها الجفاف وهو الأمر الذي يحثم على المسؤولين فتح لوائح جديدة للمستفيدين من قفة رمضان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق