تابعنا على انستغرام

قيادات حزب التجمع الوطني للاحرار تحط الرحال بتملالت الجوالة الجبيل وتلتقي مع مناضلي الحزب على الصعيد الاقليمي وتتدارس معهم الاستعداد للاستحقاقات القادمة , وحضور ناهز 1000 مناضل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 يونيو 2015
قيادات حزب التجمع الوطني للاحرار تحط الرحال بتملالت الجوالة الجبيل وتلتقي مع مناضلي الحزب على الصعيد الاقليمي وتتدارس معهم الاستعداد للاستحقاقات القادمة , وحضور ناهز 1000 مناضل .
11414448_455604881280395_1347571510_n

حلت صباح هذا اليوم الاحد بمدينة تملالت الجوالة الجبيل بعض قيادات حزب الحمامة يتزعمهم السيد رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب والسيد انيس بيرو كاتب الدولة المكلف بالجالية المغربية والمنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش تانسفت الحوز وبعض نواب الحزب في البرلمان .

لدى وصول الوفد الى منزل النائب البرلماني مولاي المختار بنفايدة وجد في استقباله العديد من رؤساء الجماعات الترابية والمناضلين , وبعد اخذهم لاستراحة قصيرة تناولوا خلالها كؤوس الشاي توجه الوفد نحو تملالت لحضور بعض من فعاليات مهرجانها الرابع حيث تابع لوحات في الفروسية التقليدية .واثر ذلك عاد الوفد الى منزل البرلماني لتناول وجبة الغداء التي اقيمت على شرفهم , وبعد ذلك التأم اجتماع حزبي ضم العديد من رؤساء واعضاء الجماعات الترابية بالاقليم تراسه السيد رشيد الطالبي العلمي وقد خصص هذا الاجتماع لتدارس وضعية الحزب داخل الاقليم , في بداية هذا الاجتماع القى المنسق الاقليمي للحزب السيد مصطفى حافيض كلمة رحب فيها بالحاضرين وذكر باهمية هذه الزيارة واثر ذلك اخذ الكلمة السيد الطالبي العلمي وشكر من خلالها البرلماني بنفايدة على كرمه وضيافته ,وتطرق فيها الى اهمية تكتل مناضلي ومناضلات الحزب داخل الاقليم استعدادا للاستحقاقات القادمة ومذكرا بشرح القوانين الانتخابية التنظيمية التي ستتم المصادقة عليها في بداية الاسبوع القادم .

وبعد ذلك فسح المجال لرؤساء الجماعات الترابية من اجل طرح اسئلتهم واستفساراتهم حول الاستعداد للاستحقاقات القادمة .

كما تم في ختام هذا الاجتماع رفع الدعاء الى امير المؤمنين من طرف الشرفاء حفدة سيدي رحال وبويا عمر واهل المجنية قاطبة بان يحفظه الله ويرعاه ويسدد خطاه وبان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بكافة افراد الاسرة العلوية الشريفة .

وللاشارة فقد حضر هذا اللقاء التواصلي بعض الممثلين عن احزاب سياسية مشاركة في الحكومة وفي المعارضة ومن بينهم ممثل حزب الاستقلال مولاي الطاهر بلفاسي الذي يشغل منصب المفتش الاقليمي للحزب , وكذلك النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية السيد بلعيد اعلولال والعديد من مناضلي ومناضلات الحزب ووسائل الاعلام المحلية .

11354979_455604644613752_73493858_n
11414538_455605334613683_847364137_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق