تابعنا على انستغرام

قليم قلعة السراغنة: جماعة المربوح …الجمعية الخيرية لدارالطالب بالمربوح تنظم حفلا خيريا لفائدة نزلاء المؤسسة

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2424 فبراير 2015
قليم قلعة السراغنة: جماعة المربوح …الجمعية الخيرية لدارالطالب بالمربوح تنظم حفلا خيريا لفائدة نزلاء المؤسسة
11020933_331723107023414_1824302917_n (1)

في بادرة هي الأولى من نوعها أقدمت الجمعية الخيرية لدار الطالب بالمربوح على تنظيم حفل خيري عرف تسليم شواهد تقديرية لنزلاء ونزيلات هذه المؤسسة من مختلف أسلاك التعليم الإعدادي والثانوي والذين ينحدرون من العديد من الجماعات القروية ومداشرها والذين يتابعون دراستهم بمؤسسات التعليم. وتم تسليم هذه الشواهد نظير اتصاف هؤلاء بالسلوك الحسن والإنضباط الجيد داخل المؤسسة. وتدير الآنسة امباركة دار الطالب المربوح بإقتدار وإليها يعود الفضل في السهر على راحة النزلاء والنزيلات من الثلاميذ. وتعد هذه المؤسسة مؤسسة نموذجية في التسيير بالرغم من الإكراهات . وقد تم تزويدها بأسرة وبتجهيزات مكتبية وأخرى تخص المطبخ. ومن المحتمل جدا أن تعرف هذه المؤسسة نوعا من التوسع سيشمل بناء مراقد جديدة من أجل إستيعاب الأعداد الوافدة من الثلاميذ والثلميذات حيث ساهمت المؤسسة في الحد من ظاهرة الهدر المدرسي وهي ظاهرة يعرف إقليمنا تفشيها وسط ثلاميذ العالم القروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق