تابعنا على انستغرام

قليم قلعة السراغنة تعزية شقيق عضو المجلس البلدي العلمي أبوالعلاء في ذمة الله.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يونيو 2015
قليم قلعة السراغنة تعزية شقيق عضو المجلس البلدي العلمي أبوالعلاء في ذمة الله.
تتتت

قال تعالى في محكم كتابه: {وبشر الصابرين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون} صدق الله العظيم تلقى طاقم جريدة تساوت 24 صباح يومه الإثنين الفاتح من يونيو بحزن عميق نبأ وفاة السيد محمد أبي العلاء شقيق عضو المجلس البلدي وصديقنا الكبير السيد العلمي أبي العلاء إثر مرض مفاجئ ألم به لم ينفع معه علاج. وقد تم بعد ظهر اليوم تشييع جنازته في جو من الخشوع حضرها الأهل والأحباب والأصدقاء وشخصيات من عالم السياسة والرياضة . وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة يتقدم طاقم الجريدة بأحر تعازيه إلى السيد العلمي أبي العلاء وإلى والده وإخوانه وإلى جميع أفراد العائلة. سائلين الله عز وجل بأن يسكن الفقيد فسيج جناته وأن يتقبله في أعلى عليين مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا،وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق