تابعنا على انستغرام

قليم شيشاوة : المجلس العلمي المحلي لشيشاوة وبتنسيق مع المندوبيةالاقليمية للشؤون الاسلامية بشيشاوة ينظم مسابقة في حفظ ما تيسر من القران الكريم فئة الصغار بمسجد حي المحمدي ( ولاد باني ) .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 مايو 2019
قليم شيشاوة : المجلس العلمي المحلي لشيشاوة وبتنسيق مع المندوبيةالاقليمية للشؤون الاسلامية بشيشاوة ينظم مسابقة في حفظ ما تيسر من القران الكريم فئة الصغار بمسجد حي المحمدي ( ولاد باني ) .

في اطار الانشطة الدينية والعلمية والثقافية التي يقوم بها المجلس العلمي المحلي لشيشاوة وبتنسيق مع المندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية بشيشاوة ، وفي اطار العناية بالقران الكريم نظم صباح اليوم الاحد 26 ماي 2019 ، مسابقة في حفظ ما تيسر من القران الكريم لفائدة تلاميذ وتلميذات احد مراكز تحفيظ القران الكريم التابعة للمجلس بمسجد الحي المحمدي (ولاد باني ) .وقد شارك في هذه المسابقة بعد الاقصائيات التي قامت بها بعض المراكز لحفظ القران منها التعاونية البوزدية ، حي الخريبات ، حي الحي المحمدي ، سيدي بوزيد ، وقد شارك في هذه المسابقة 28 مشارك ومشاركة من حفظة القران الكريم فئة الصغار .
إن هذه المسابقة المحلية السنوية التي اعتادت ساكنة مدينة شيشاوة متابعتها بشوق وشغف، تهدف إلى خدمة كتاب الله تعالى والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني، وخلق روح التنافس والتشجيع على إتقان تلاوته وحفظه، ودعم مواهب حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، كما تهدف أيضا إلى تأكيد القيم الإسلامية ودورها في حياة الفرد والجماعة.
وفي الختام تم توزيع الهدايا على المشاركين حسب الرواتب في المسابقة تحفيزا لهم وتشجيعا على حفظ كتاب الله.
ثم رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن، وكافة العائلة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق