تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :منحرف يعتدي بوحشية على تقني تابع لمكتب للدراسات ويطعن طعنات قاتلة بسكين قرب جماعة المربوح ويفر الى وجهة مجهولة والدرك يتقفى آثاره.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 أغسطس 2016
قلعة السراغنة :منحرف يعتدي بوحشية على تقني تابع لمكتب للدراسات ويطعن طعنات قاتلة بسكين قرب جماعة المربوح ويفر الى وجهة مجهولة والدرك يتقفى آثاره.

سيبقى يوم الاحد الواحد والعشرون من غشت ذكرى أليمة لتقني يعمل بأحد مكاتب الدراسات بالعطاوية بعد ان تعرض لطعنة غاذرة من شاب منحرف كان يقود عربة قرب جماعة المربوح.
وكان التقني في طريقه الى جماعة ميات لتفقد مشروع انجاز طريق قروية هناك الا انه واثناء تجاوزه لسائق عربة رفض هذا الاخير الخروح من وسط الطريق فما كان من التقني الا ان نبهه وهو مالم يستسغه الشاب المنحرف الحديث العهد بمغادرة اسوار السجن حيث قضى عقوبة سجنية .
ليدخل مع التقني في شنآن تطور الى تشابك بالايدي وفي غفلة استل الشاب المنحرف مدية فاصاب التقني بطعنة قاتلة اسفل بطنه سقط على اثرها مضرجا في دمائه وبعدها فر الجاني الى وجهة مجهولة .
وقد عملت الوقاية المدنية على نقل الضحية المصاب الى قسم المستعجلات ونظرا لخطورة حالته فقد احاله طبيب المستعجلات على المستشفى الجامعي بمراكش .
ولايزال رجال الدرك يتقفون آثار الجاني الذي فر الى وجهة مجهولة مستغلا وعورة المسالك وصعوبة اقتحامها والوصول اليها في ظل انعدام الامكانيات اللوجستيكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق