تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة: معركة بين ثلاث مومسمات تؤدي إلى اعتقالهن وإيداعهن السجن المحلي وساكنة حي شعبي بوسط المدينة تتنفس الصعداء.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 يناير 2016
قلعة السراغنة: معركة بين ثلاث مومسمات تؤدي إلى اعتقالهن وإيداعهن السجن المحلي وساكنة حي شعبي بوسط المدينة  تتنفس الصعداء.

تحول نقاش بين ثلاث مومسات يمتهن الذعارة المتنقلة بشوارع مدينة قلعة السراغنة إلى عراك بالأيدي داخل حي شعبي بوسط المدينة الذي يكترين به منزلا وفور علمها بالواقعة انتقلت دورية للشرطة واعتقلتهن وبعد إنتهاء التحقيق معهن تم عرضهن على أنظار وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بالقلعة الذي أمر بإيداعهن السجن المحلي. وقد عبرت العديد من ساكنة الحي عن ارتياحها بعد إيداع المومسات السجن نظرا لأنهن أزعجن الساكنة بإنحرافاتهن الشاذة وسلوكاتهن المشينة خصوصا وأنهن يلبسن ملابس فاضحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق