تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة…. عناصر الصقور مدعومين بالامن العمومي يقومون بعملية تمشيط وبحث واسعة عن تجار المخذرات والممنوعات اسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يوليو 2017
قلعة السراغنة…. عناصر الصقور مدعومين بالامن العمومي يقومون بعملية تمشيط وبحث واسعة عن تجار المخذرات والممنوعات اسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم.

قامت عناصر فرقة الدراجين “الصقور ” مدعومة بعناصر الامن العمومي وتحت اشراف الامن الاقليمي بمدينة القلعة بالقيام بعملية امنية تمشيطية واسعة شملت مختلف احياء مدينة القلعة بحثا عن تجار المخذرات والممنوعات والمبحوت عنهم .
وقد تم التنسيق لهاته العملية بشكل محكم واعتمدت على جمع المعلومات وتحيينها وعلى عنصر المباغثة وتم وضع عيون لمراقبة مروجي المخذرات .
واسفرت العملية عن توقيف العديد من المبحوث عنهم في الاتجار بالمخذرات الصلبة والممنوعات ومسكر ماء الحياة كما داهمت العناصر الامنية بعض المقاهي التي اصبحت توفر الملاذ الامن لبعض مستهلكي المخذرات للتعاطي لها واستهلاكها باريحية نافثين سموم لفافات سجائرهم المحشوة بالحشيش في فضاء المقاهي .
وللاشارة فان عناصر الصقور والامن العمومي يقومون بادوار طلائعية في محاربة الاتجار في المخذرات وترويجها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق