تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة…..شؤون جمعوية ….دورة تكوينية لفائدة الكهربائيين.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 مايو 2017
قلعة السراغنة…..شؤون جمعوية ….دورة تكوينية لفائدة الكهربائيين.

نظمت جمعية النور للكهربائيين ومقاولي الكهرباء التي يراسها السيد عبد الله الحارتي يوما تحسيسيا حول مخاطر الكهرباء بفضاء المربوح يوم السبت29ابريل 2017 لفائدة الكهربائيين حول موضوع تدابير السلامة في الاخطار الكهربائية وحماية المنشات مع التركيز على عملية التاريض نمودجاوقام بتاطير هذه الدورة التكوينية خبراء في مجال الهندسة الكهربائية من تاطير الاستاذ عبد العزيز اهوك .
وقد تخللت المداخلات وبعدها عدة اسئلة من طرف المشاركين قصد الايضاح واثراء وفهم المعلومات المتعلقة بالموضوع ، كما تم التطرق الى جميع الجزئيات لتعميق الفهم لاسيما وان المجال يتطلب التدقيق التقني خاصة وان الامر يتعلق بالسلامة والحماية .
والجمعية وهي تقوم بهذا العمل الايجابي تكون قد فعلت نقطة اساسية في برنامجها التكويني في انتظار خطوات اخرى في هذا الميدان .وفي الختام سلمت للمشاركين في هذه الدورة التكوينية شهادات تقديرية وتحفيزية مساهمة في هذا اليوم التحسيسي الهام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق