تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة سفراء وقناصل الدول الإفريقية يتوافدون على مدينة القلعة لتفقد أحوال مواطنيهم .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2419 فبراير 2015
قلعة السراغنة سفراء وقناصل الدول الإفريقية يتوافدون على مدينة القلعة لتفقد أحوال مواطنيهم .
افارقة

حل هذا اليوم الاربعاء 18/02/2015 العديد من السفراء والقناصل الأفارقة بمدينة القلعة للإطلاع على أحوال رعاياهم الذين تستضيفهم مدينة القلعة في انتظار تسوية وضعيتهم أو ترحيلهم حيث أقامت السلطات الإقليمية مآوي لهم مخصصة لهم المأكل والمشرب . ويتحدر هؤلاء المهاجرين من العديد من دول جنوب الصحراء كمالي والسينغال. وبلغ عدد من تأويهم سلطات الإقليم حوالي 58مهاجرا كانت وزارة الداخلية قد وزعتهم على العديد من الأقاليم بعد أن منعتهم من البقاء في غابات طنجة والمدن المجاورة نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي كانوا يعيشونها في إنتظار عبور البحر الأبيض المتوسط والوصول إلى ضفة الأحلام الأوروبية. ورافقت السلطات الإقليمية السفراء والقناصل في هذه الجولة التفقدية ومن المحتمل جدا أن تعمل الهيآت القنصلية على إنجاز جوازات سفر لرعاياها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق