تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة: ساكنة لعرارشة تستقبل وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بالزغاريد وبالترحاب الكبير بمدخل السوق الاسبوعي جمعة العرارشة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 سبتمبر 2016
قلعة السراغنة: ساكنة لعرارشة تستقبل وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بالزغاريد وبالترحاب الكبير بمدخل السوق الاسبوعي جمعة العرارشة.

استقبل صباح هذا اليوم وكيل لائحة حزب التقدم والاشراكية الاستاذ عبد العالي دومو وفريق حملته الانتخابية استقبال الابطال والفاتحين من طرف ساكنة جماعة لهيادنة لعرارشة ،حيث استقبل بالزغاريد والتصفيقات من طرف نساء المنطقة ورجالها وشبابها.
وخلال جولته بالسوق الاسبوعي جمعة لعرارشة حيته الساكنة واستمع بإمعان الى همومها ومشاكلها كما شكرته على اهتمامه الدائم بقضاياها وبمشاكلها.
ولم يفت الساكنة بأن تعبر عن تعاونها ومساندتها لمرشح الكتاب .
وللاشارة فان حولة اليوم من حملة الاستاذ عبد العالي دومو بالسوق الاسبوعي جمعة لعرارشة كانت ناجحة واستهدفت معقلا انتخابيا ظل على الدوام طابوره الخامس الانتخابي نظرا لعلاقة ساكنته الروحية والقبلية والتصاهرية مع وكيل لائحة الكتاب الاستاذ عبد العالي دومو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق