تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة سائق كوتشي يدهس شرطي مرور ويفر من مكان الحادث والصقور يتعقبونه.

رشيد الغازي
2016-02-26T10:43:26+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي25 فبراير 2016
قلعة السراغنة سائق كوتشي يدهس شرطي مرور ويفر من مكان الحادث والصقور يتعقبونه.

تعرض شرطي مرور للدهس بشكل مباشر وعنوة من طرف سائق كوتشي بشارع محمد الخامس وسط مدينة قلعة السراغنة، وقد اصيب رجل المرور بجروح خطيرة نتيجة دهسه بعجلات العربة التي يجرها فرس وتستعمل لنقل الركاب داخل مدينة قلعة السراغنة.واثر هذا الحادث فر سائق الكوتشي بسرعة وهو يقود عربته ومستعملا السياط للزيادة في سرعة الفرس بينما أطلقت النسوة اللائي كن يركبن إلى جانبه صيحات الصراخ والنجدة، فيما تعقب الصقور بطفطافاتهم الهارب واوقفوه وقد سلموه إلى أقرب مركز للشرطة، فيما تم نقل الشرطي الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاج. كما حجزت السلطات الكوتشي وفرسه بالمحجز البلدي. وللاشارة فإن الكوتشي أصبح وسيلة التنقل المفضلة لأغلب ساكنة القلعة نظرا لرخص ثمنها مقابل وسائل النقل الأخرى التي لايجد أغلب السكان ثمنها وخصوصا سيارات الأجرة من الصنف الثاني. وحادث اليوم يطرح العديد من التساؤلات القهرية والتشكيكية في قدرة إقليم برمته مسؤولوه ومنتخبوه ومثقفوه ورجال أعماله على برمجة النقل الحضري بواسطة الحافلة مراعاة لتاريخ الإقليم والذي بقى في ذيل المدن المغربية التي عرفت قفزة نوعية في جميع المجالات. إنها وصمة عار أن تحرم الساكنة من وسائل النقل المناسبة. انقذونا!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق