تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :خبراء افارقة في ميدان الطرق يزورون قلعة السراغنة ويتفقدون ورش اشغال توسعة الطريق الوطنية رقم 8.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 مايو 2016
قلعة السراغنة :خبراء افارقة في ميدان الطرق يزورون قلعة السراغنة ويتفقدون ورش اشغال توسعة الطريق الوطنية رقم 8.

حظي الوفد الأفريقي المتكون من خبراء ومهندسين في مجال الطرق والبنية التحتية الطرقية باستقبال حار من طرف المدير الإقليمي للتجهيز ومهندسي المديرية وباشا المدينة، وخلال جولة الوفد الأفريقي زار ورش توسعة وتقوية الطريق الوطنية رقم 8 والتي انطلقت به الأشغال منذ مدة وقد عيان وفد الخبراء الأفارقة عملية تعبيد هذا المقطع الطرقي.
وخلال هذه الزيارة تم تقديم عرض مفصل عن الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش ووارززات والتي تتطلب إنجاز نفق كبديل حقيقي عن المنعرجات الخطيرة بهذا المقطع الطرقي وخصوصا منعرج تيشكا وقد ابدى الوفد الأفريقي رغبته في دعم إنجاز هذا النفق والذي سيقصر من مدة الوصول إلى وارززات.
وللاشارة فإن وفد الخبراء الأفارقة جاء قادما من مراكش بعد أن شارك في المؤتمر الأفريقي حول الموروث الطرقي وصيانته بالقارة الأفريقية والذي احتضنته مراكش تحت الرعاية السامية لجلالة الملك نصر الله،كما أن وفد الخبراء الأفارقة نوه بتجربة بلادنا في مجال صيانة الطرق.

received_1598019540513619
received_1598019463846960

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق