تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة: المرشح الشاب العياشي الفرفار يقترب من تحقيق المفاجأة رغم غياب التجربة وصعوبة مصارعة عمالقة ومهنيي الحقل الانتخابي.

تساوت 24
2016-10-05T16:27:25+01:00
الاقليمية
تساوت 245 أكتوبر 2016
قلعة السراغنة:  المرشح الشاب العياشي الفرفار يقترب من تحقيق المفاجأة رغم غياب التجربة وصعوبة مصارعة عمالقة ومهنيي الحقل الانتخابي.

يسير الشاب العياشي الفرفار المرشح للانتخابات التشريعية لاستحقاق السابع من اكتوبر نحو تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل في نزال الجمعة السابع من اكتوبر والذي لم يعد يفصل عنه سوى هنيهات من الزمن .
فالعياشي الفرفار ورغم غياب التجربة في ميدان الانتخابية وصعوبة مقارعة ونزال جهابدة وعمالقة هذا الحقل والذين تمرسوا بشكل يصعب معه مواجهتهم فان العياشي الفرفار يتواصل مع الساكنة بشكل جيد شارحا برنامجه الانتخابي .
وللاشارة فان الشاب العياشي الفرفار وكيل لائحة حزب النخلة يسير بتباث نحو تحقيق مفاجأة مذوية نظرا للزخم الكبير الذي دخل به غمار هذا الاستحقاق والذي بدأت معالمه تقترب من نهايتها ليصبح بدوره في عداد التاريخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق