تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :التحاق 10 جماعات ترابية بمنطقة بني عامر بحزب الحمامة والدكتور ياسر حافيظ كاتبا محليا لفرع منطقة بني عامر

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 أبريل 2015
قلعة السراغنة :التحاق 10 جماعات ترابية بمنطقة بني عامر بحزب الحمامة والدكتور ياسر حافيظ كاتبا محليا لفرع منطقة بني عامر
hjjjj

نظمت الاتحادية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار باقليم قلعة السراغنة لقاء تواصليا مفتوح بمنطقة بني عامر يومه السبت 04/05/2015 بجماعة اولاد بوعلي الواد .
انطلق هذا اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها السيد المشاوري احمد . بعد ذلك رحب السيد مصطفى حافظ المنسق الإقليمي للحزب الذي اعتبر تنظيم هذا اللقاء بمثابة دفعة قوية لمناضلي ومناضلات الحزب بالإقليم من أجل الإستعداد للإستحقاقات القادمة.كما تطرق إلى الأوضاع التي بات يعرفها الحزب بالإقليم،حيث بات مستهدفا أكثر من أي وقت مضى . وبعد ذلك تناول الكلمة السيد عبدالله البلغيثي رئيس جماعة سيدي بنسليمان القروية أكد من خلالها على أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في ظروف حساسة حيث تستعد بلادنا لتنظيم استحقاقات إنتخابية في الصيف القادم والتي يعول عليها لإعطاء صورة مشرفة للتعددية والديموقراطية التي باتت تنهجها بلادنا ويقرها دستور المملكة.
وعقب هذا تطرق برلماني المنطقة السيد مولاي المختار بن فايدة في كلمته إلى أهمية هذا اللقاء التواصلي ومطالبا في الوقت نفسه على استكمال فروع الحزب بالإقليم. وبعد ذلك تناول السيد عزيز شاوي عضو بحزب الحمامة كلمة ذكر فيها بالأهمية القصوى التي يحظى بها تنظيم مثل هذه اللقاءات وفي هذا التوقيت بالذات الذي تستعد فيه بلادنا للإستحقاقات القادمة وطالبا من المناضلات والمناضلين التكثل من أجل رص صفوف الحزب.
واثر ذلك تم انتخاب الدكتور ياسير حافيظ رئيس جماعة اولاد بوعلي الواد باجماع الحاضرين الذي وصل عددهم ما يفوق 400 مناضل ومناضلة . والتحاق 10 جماعات ترابية هم جماعة سيدي عيسى بن سليمان جماعة اولاد عمر , جماعة توزينت , جماعة الرافعية , جماعة العامرية , جماعة الدشرة , جماعة اشطيبة , وجماعة اولاد بوعلي الواد
وفي الختام رفع الحاضرون أكف الدعاء إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبأن يقر عينه بولي عهده المحبوب مولاي الحسن وبباقي الأسرة الملكية الشريفة صادق إخلاصهم للسدة العالية بالله وتعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد.
وقد حضر هذا اللقاء العديد من رجال الاعلام والصحافة المحليين

glqh;vd
^^^^hgg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق