تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة أربعاء أسود تعيشه المدينة بتسجيل حوادث سير متفرقة.ضابط شرطة مرور يدهس سيدتين بسيارته الخاصة بوسط شارع محمد الخامس بمدينة القلعة صباح هذا اليوم.سيارتا أجرة من الصنفين تصطدمان أمام بوابة الإقامة العاملية.

تساوت 24
2015-08-05T15:20:09+01:00
الاقليمية
تساوت 245 أغسطس 2015
قلعة السراغنة أربعاء أسود تعيشه المدينة بتسجيل حوادث سير متفرقة.ضابط شرطة مرور يدهس سيدتين بسيارته الخاصة  بوسط شارع محمد الخامس بمدينة القلعة صباح هذا اليوم.سيارتا أجرة من الصنفين تصطدمان أمام بوابة الإقامة العاملية.
رشيد غازي
11235284_860926407322121_7985637725465733021_n

تسبب ضابط شرطة مكلف بالمرور في وقوع حادثة سير خطيرة بوسط شارع محمد الخامس بمدينة القلعة صباح هذا اليوم. وفي التفاصيل أن الضابط المذكور كان في دورية اعتيادية لمراقبة أعوان المرور فإذا بسيدتين تهمان بقطع الشارع بسرعة فحاول الضابط تفاديهما إلا أنهما تماديتا في محاولتهما لتصدمهما سيارة الضابط المعروف بأخلاقه الحسنة وإتزان سلوكاته. وقد أصيبت السيدتان بجروح طفيفة نقلتا على إثرهما إلى قسم الطوارئ بمستشفى السلامة الإقليمي لتلقي العلاجات. وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الأمن بمختلف رتبها إلى مكان الحادثة لمعاينة الواقعة,فيما ارتسمت على وجه الضبط علامات الحزن والأسى . الحادثة الثانية سيارتا أجرة من الصنفين تصطدمان أمام بوابة الإقامة العاملية. حادث غريب ذاك الذي وقع صباح هذا اليوم أيضا وكان بطلاه سائقا سيارتي أجرة صغيرة وأخرى كبيرة أمام بوابة الإقامة العاملية نتيجة عدم احترام إشارة المرور وهذا ما أدى إلى تصادم عنيف بين السيارتين وإثر ذلك هرعت دورية للأمن إلى عين المكان. وأسفر الحادث عن خسائر مادية في السيارتين بينما نقل سائق سيارة الأجرة الصغيرة إلى قسم المستعلات لإجراء بعض الفحوصات نتيجة ألم أحس بها نتجت عن قوة الإصطدام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق