تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة:مومس تشرمل شابا وسط الشارع الرئيسي بمدينة قلعة السراغنة

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2423 يناير 2015
قلعة السراغنة:مومس تشرمل شابا وسط الشارع الرئيسي بمدينة قلعة السراغنة
رشيد غازي

تشرميل
سيبقى يوم الجمعة 23 يناير يوما مشؤوما في تاريخ مدينة القلعة بعد إقدام مومس على نحر شاب بسكين وسط الشارع العام بمدينة القلعة.
وفي التفاصيل فقد هاجمت مومس في عقدها الخامس شابا في عقده الرابع بالشارع الرئيسي محمد الخامس بعد أن استلت سكينا كانت تتحوزه وطعنته من الخلف وقد قاومها إلا أنه سقط مضرجا في بركة من الدماء بسبب الطعنة القاتلة وقد استغلت المومس خلو الشارع من المارة وقت صلاة الجمعة لتقدم على فعلتها.
وقد أطلقت ساقيها للريح إلا أن الشرطة ألقت عليها القبض،فيما تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات حيث تم رتق وجهه بأكثر من عشرة غرز.
والضحية يعرف بلبهيجة  ويعيش ظروفا صعبة جعلته يعمل نادلا .
ولايعرف لحد الساعة دوافع هذا الإعتداء على لبهيجة وماإذا كان لذلك علاقة بتصفية حسابات شخصية مع الضحية،خصوصا وأن عالما من الغموض يكتنف مثل هذه العلاقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق