تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة:عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يتفقد هذا الصباح دوار السكارتة بالعرارشة للقرب من أحوال ساكنته

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 نوفمبر 2014
قلعة السراغنة:عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يتفقد هذا الصباح دوار السكارتة بالعرارشة للقرب من أحوال ساكنته
رشيد غازي
العامل ف الغيس

قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة صباح يومه الأحد بزيارة تفقدية لدوار السكارتة بالعرارشة والذي غمرته مياه واد كاينو بعد الفيضانات الأخيرة.
وقد أشرف السيد العامل شخصيا على تدخلات السلطات لفك العزلة عن الدوار من خلال فتح ممرات جديدة لتصريف مياه فيضان واد كاينو .
وقد استمع بإصغاء إلى مطالب الساكنة وقد عبرت عن مدى اعتزازها بهذه الزيارة التفقدية للسيد العامل خصوصا وأن هذه الزيارة هي الثانية من نوعها في ظرف أربع وعشرين ساعة وتعتبر عن مدى جدية وإخلاص السيد العامل ووفائه بالتزاماته الوطنية وحرصه على تنفيذ التعليمات الملكية السامية لجلالة الملك المنصور بالله الذي أعطى أوامره السامية قصد التكفل بالمواطنين ضحايا الفيضانات.
وقد قامت فرق الوقاية المدنية بجولة داخل دوار السكارتة وتأكدت من أن الخطر قد زال عن الساكنة كما باشرت عملية بحث عن مرضى وجرحى قصد نقلهم إلى المستشفى إلا أن الساكنة أكدت أن لاجود لحالة تستدعي مثل هذا التدخل.
وقد أكد السيد العامل أن مركز لعرارشة كان قاب قوسين أو أذنى من كارثة لا قدر الله،إذ كانت ستجتاحه مياه فيضانات واد كاينو إلا أن تغيير مجراها قد أنقذ المركز من الغرق.

العامل ف الشانطي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق