تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة:عامل الاقليم يتفقد العطاوية في جولة خفيفة وغير رسمية…

تساوت 24
2015-02-10T16:36:59+00:00
الاقليمية
تساوت 2410 فبراير 2015
قلعة السراغنة:عامل الاقليم يتفقد العطاوية في جولة خفيفة وغير رسمية…
عمر نفيسي
صبري

حل صباح يوم الاثنين 09 فبراير 2015 السيد عامل عمالة قلعة السراغنة في جولة خفيفة وغير رسمية على متن سيارته وهو يتفقد أحوال مدينة العطاوية ليقف على صحة ما يروج من أخبار بالمدينة ويثقف التجاوزات التي يمارسونها مسؤولي هذه المدينة دون حسيب ولا رقيب.كما أن المهتم العطاوي أي المتتبع للشأن المحلي بالمدينة  عندما استقرأ هذه الزيارة الخفيفة الغير مقيدة بالرسميات قد استبشر خيرا بها وأدرك أن السيد عامل الاقليم  يأكد على اثرها أنه قريب من رعايا جلالة الملك وأن آذانه صاغية لكل كبيرة وصغيرة وأنه متتبع لأحوال الاقليم برمته عبر ما يروج في الجرائد الورقية ومواقعها الاخبارية الالكترونية… خصوصا وأنه جس مواضع الضر كما أشارت اليها بعض مواقع الجرائد وأكد كذلك على أنه المسؤول المتحمل لمسؤوليته بكل تفان واخلاص كما أقسم عليها وهو يؤدي قسم المسيرة الخضراء أمام السدة العالية بالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق