تابعنا على انستغرام

قال اجعلني على خزائن الأرض اني حفيظ عليم…فمن الأجدر بمنصب المدير الجهوي للشباب والرياضة

تساوت 24
رياضة
تساوت 241 نوفمبر 2014
قال اجعلني على خزائن الأرض اني حفيظ عليم…فمن الأجدر بمنصب المدير الجهوي للشباب والرياضة
وزير الشباب

تتبعت مصادر جيدة الاطلاع منافسة قوية وصراعات في الخفاء وفي العلن مند أكثر من سنة تقريبا بين بعض مندوبي وزارة الشباب والرياضة حول من سيتقلد مسؤولية المدير الجهوي للشباب والرياضة فمنهم من أعلن قطعا أنه ولا أحد غيره سيكون لهذا المنصب وهذا راجع لجدارته وأقدميته وحنكته في التسيير وحضوره المتميز في كل الأنشطة الوطنية والدولية بمدينة مراكش.

وآخر لمس في نفسه الصدق والأمانة فاقترحها وهو يفند ادعاءت منافسيه وبقي الأمر في تنافسية وكل في حلمه يسبح حتى صدر وأعلن عن المنصب في الجريدة الرسمية.

والآن ننتظر بشرى الأجدر بمنصب المدير الجهوي للشباب ولم يبقى غير التعيين وتفعيل المنصب نهاية شهر نونبر 2014 أو نقول هو استحقاق ستظهر نتائجه بعد وضع كل المتنافسين لملفاتهم الا أن الأمر ينبئ بتصعيد  وثيرة المنافسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق