تابعنا على انستغرام

قائد قيادة أولاد زراد يخرق القوانين الإنتخابية بقبوله ملف مرشح بجماعة لهيادنة مقيم بالخارج دون تقديمه نسخة من سجله العدلي بالخارج.

تساوت 24
2015-08-23T11:22:04+01:00
الاقليمية
تساوت 2423 أغسطس 2015
قائد قيادة أولاد زراد يخرق القوانين الإنتخابية بقبوله ملف مرشح بجماعة لهيادنة مقيم بالخارج دون تقديمه نسخة من سجله العدلي بالخارج.
رشيد غازي

أقدم في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الإنتخابات أقدم قائد قيادة أولاد زراد دائرة القلعة عن قبول ملف أحد المرشحين للإنتخابات الجماعية ل 4 شتنبر القادم دون مطالبته بوثيقة السجل العدلي من خارج المغرب لأن هذا المرشح مهاجر ومقيم بالديار الإيطالية لما يفوق عشر سنوات وقد حل منذ شهر بمسقط رأسه بلهيادنة. ويعد تأشير القائد على ملف هذا المرشح خرقا فاضحا للقوانين الإنتخابية وتواطئا علنيا مع رئيس الجماعة الحالي الذي استطاع شراء صمت رجال السلطة وفي مقدمتهم قائد القيادة ورئيس الدائرة وآخرون بالتسلل الهرمي. ويطالب مرشحو حزب التقدم والإشتراكية بجماعة لهيادنة من السلطات الإقليمية والقضائية من أجل إنجاز بحث سريع في هذا الخرق الفاضح للقوانين الإنتخابية كما يطالبون وزير الداخلية ومن رئيس الحكومة وضع حد لهذا الإستهثار الذي تعرفه العملية الإنتخابية بإقليم قلعة والذي بدا إقليما خارج منظومة مغربنا الحبيب. وللإشارة فإن المرشح الذي أشر قائد قيادة أولاد زراد على قبول ملفه سيترشح في الدائرة الإنتخابية 13 بجماعة لهيادنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق