تابعنا على انستغرام

في اطار حملتهمالتطهيرية… عناصرفرقة مركز الدرك الملكي بالعطاوية لازالو مستمرين في كل زمان ومكان

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 نوفمبر 2014
في اطار حملتهمالتطهيرية… عناصرفرقة مركز الدرك الملكي بالعطاوية لازالو مستمرين في كل زمان ومكان
الشيرا
20140923_134203

لازالت عناصر فرقة مركز الدرك الملكي بالعطاوية مصرة باستمرار في كل زمان ومكان على أن تطهر منطقتها .هكذا توصلنا من مصادرنا المطلعة بتفاصيل العمليات فبعد حجز كمية مهمة من الخمور المتنوعة بين الجعة وشراب المائدة الأحمر المروج على طريقة سوق سوداء بمركز العطاوية و400 لتر من ماء الحياة بجماعة أدزوز وكيس من مادة القنب الهندي بأولاد عراض آخر الأسبوع المنصرم .تتواصل العمليات باستمرار فتحجز غناصر الفرق على كمية كبيرة من المخدرات المختلفة منها كيلوغرامين من مخدر الشيرا و30 كيلوغرام من مخدر القنب الهندي(الكيف) و7 كيلوغرامات من مادة طابا اضافة الى 5 دراجات نارية من نوع c90 بواد بوي عمر في حدود منطقة مركز الصهريج وحدود مركز العطاوية الا أن المروجين دائما يلوذون بالفرار لدرايتهم بتضاريس المنطقة وغياهب غابات الزيتون المترامية هنا وهنالك.

كيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق