تابعنا على انستغرام

فيضان واد غدات يتسبب في عزل مدينة سيدي رحال عن مراكش لساعات وحركة المرور تعود لحالتها الطبيعية وأشغال بناء الجسر المعلق تقترب من نهايتها.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 نوفمبر 2016
فيضان واد غدات يتسبب في عزل مدينة سيدي رحال عن مراكش لساعات وحركة المرور تعود لحالتها الطبيعية وأشغال بناء الجسر المعلق تقترب من نهايتها.

تسببت الامطار الرعدية التي عرفتها منطقة الحوز ليلة الاحد صبيحة الاثنين في فيضان واد غدات وهو ماجعل منسوب المياه بهذا النهر يرتفع مما أدى الى اغلاق الطريق الرابطة بين سيدي رحال ومراكش بشكل مؤقت ولم تصمد القنطرة القديمة أمام قوة الفيضان مما جعل حركة مرور المركبات والسيارات تتوقف لاكثر من ساعتين الى ان تراجعت مياه الوادي الهائج وقد وجدت حافلات النقل الحضري ألزا صعوبة كبيرة في اجتياز القنطرة وكذا الشأن بالنسبة لسيارات الاجرة.
وراقبت السلطات ومنتخبي بلدية سيدي رحال الوضع عن كثب .
وللاشارة فان فيضان واد غذات لم يؤثر على اشغال انجاز مشروع الجسر المعلق وقد أشرفت الاشغال على نهايتها وقد يفتح في وجه حركة المرور صيف السنة القادمة على أبعد تقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق