تابعنا على انستغرام

فأر هامستر يعلق في مهبل فتاة بمراكش وطاقم طبي يخلصها منه في مدة نصف ساعة

تساوت 24
2017-03-26T18:56:05+01:00
الجهوية
تساوت 2416 سبتمبر 2014
فأر هامستر يعلق في مهبل فتاة بمراكش وطاقم طبي يخلصها منه في مدة نصف ساعة

حلت فتاة بمستعجلات احدى المصحات الخاصة بمراكش ليلة البارحة 15 شتنبر 2014 وهي تعاني من أغرب حادثة وقعت في تاريخ الحياة المهنية للطاقم الطبي.فحسب مصدر مطلع صرح أن الفتاة كانت تعتني بفأر من نوع هامستر وكانت كثيرة اللعب معه وتجعله دائما ينام معها في الفراش لشدة حبها له وتعلقها به كحيوان حبوب فتتركه يتجول تحت فراشها وفي غفلة منها ليلة الاثنين وهو يدغدغها وجدته قد ادخل نصف جسمه في مهبلها وعندما أرادت أن تجدبه علق وتشبت بأصابعه في الذاخل وأصبح يألمها كلما أرادت جذبه وعندما تأكدت من استحالة خروجه أخبرت والدتها بالأمر فنقلتها فورا الى احدى المصحات بحي جيليز والتي بادر طاقمها في الحين والساعة بانقاذ الفتاة بحيث انهم خدروا الفأر  وأفرغوه من الدم وهو في الداخل ثم أخرجوه برفق وقد تمت العملية والفتاة في غيبوبة فيا ترى ماذا سيقع عندما  تستفيق و يخبرونها ان فأرها قتل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق