تابعنا على انستغرام

عناصر فرقة مركز الدرك الملكي ترادف الحملات التطهيرية

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2422 سبتمبر 2014
عناصر فرقة مركز الدرك الملكي ترادف الحملات التطهيرية
ما حيا
كيف

ألقت عناصر فرقة مركز الدرك الملكي بالعطاوية يوم 20 شتنبر 2014 القبض على أحد أباطرة تجار المخدرات بجماعة الفرايطة وفي كمين محكم خططت له قيادة المركز سقط  متلبسا وبحوزته كمية مهمة من مخدر القنب الهندي (الكيف وطابا) وقد استقدمته عناصر الفرقة الى المركز للتحقيق معه وتقديمه يوم الأثنين 22 شتنبر 2014 لتقول النيابة العامة كلمتها فيه.

وفي نفس الحملة التطهيرية التي بادرت بها الفرقة في الآونة الأخيرة تم حجز كمية كبيرة من براميل ماء الحياة تقدر سعتها ب 700 لتر بعد أن لاذ صاحبها بالفرار وفي اليوم الموالي نصب له كمين محكم فألقي عليه القبض من طرف عناصر الفرقة.

وبجماعة العثامنة كذلك تم القاء القبض على مروجين وهم متلبسين بعد أن نصب لهم كمين هم الآخرون والكل تم تقديمه من طرف الدرك الملكي يوم الاثنين 22 شتنبر 2014 للمحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق