تابعنا على انستغرام

عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية إقليم شيشاوة توقف متورطين في قضية قتل ضحية مجاط –

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 يناير 2019
عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية إقليم شيشاوة توقف متورطين في قضية قتل ضحية مجاط –

تمكنت عناصر المركز القضائي التابع لسرية شيشاوة، تحث اشراف قائد السرية بعد عصر اليوم الجمعة 4 يناير 2019 ، بجماعة مجاط من توقيف مشتبهين من عائلة الضحية متورطين في قتله بواسطة عصى خشبية.
وأوضح مصدر مقرب موثوق لموقع “تساوت24” أن عناصر المركز القضائي نجحوا في الوصول إلى الجاني اثر وضع كمين محكم في وقت وجيز، من فك لغز الجريمة .
وتعود وقائع هذه القضية بعد العثور على الضحية المسمى قيد حياته “ميلود .أ”المزداد سنة 1969 ، متزوج له ابنين ، زوال اليوم جثة هامدة وعليها آثار جروح غائرة وكدمات على مستوى أطرافه، بقارعة الطريق قرب دوار “المعيصرة” بجماعة مجاط اقليم شيشاوة . وذالك راجع لسبب خلاف أسري بينهما، حيث انهالوا عليه بالضرب بعصى خشبية على مستوى الرأس واطرافه إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة بالقرب من مسكنه بنفس الدوار .
وتواصل عناصر المركز القضائي مسطرة البحث التمهيدي تحث إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لإحالة المشتبهين بهم على العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق