تابعنا على انستغرام

عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة الاقليمي توقف سارق الهواتف النقالة عن طريق النشل من المواطنين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 أكتوبر 2017
عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة الاقليمي توقف سارق الهواتف النقالة عن طريق النشل من المواطنين .

تمكنمت عناصر الشرطة القضائية بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة من القاء القبض على سارق الهواتف النقالة هن طريق النشل من ايادي المواطنين وخصوصا النساء.
وجاء توقيف الجاني بعد عدة شكايات تقدم بها مواطنون لاجهزة الامن بخصوص تعرضهم لسرقة طالت هواتفهم النقالة من طرف شخص ادلوا للشرطة بمواصفاته الحقيقية وهو ما سهل على تلك العناصر توقيفه باحد الاحياء بمديتة القلعة حيث كان يتربص بضحاياه لسلبهن هواتفهن النقالة حيث يعمل على اعادة بيعها في السوق السوداء متحصلا على عوائد مالية يصرفها في شراء الممنوعات من خمور ومواد مخذرة واستدراج العاهرات.
وللاشارة فان الجاني سارق الهواتف النقالة هو من ذوي السوابق العدلية ومعروف بانحرافه والقاء القبض عليه سيريح النساء خصوصا والمواطنين عموما من تخوفهم على هواتفهم النقالة اثناء استعمالها للحديث في الشارع العام .
ومن المنتظر جدا ان يحال اليوم على انظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق