تابعنا على انستغرام

عمال ومستخدمو مرجان بالقلعة ينتفضون ضد الحكرة و إغماءات في صفوف العمال والإدارة تواصل مسلسل تسريح العمال.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 مارس 2015
عمال ومستخدمو مرجان بالقلعة ينتفضون ضد الحكرة و إغماءات في صفوف العمال والإدارة تواصل مسلسل تسريح العمال.
مهدي العيناشي
1

شهد السوق الممتار المعروف بمرجان بمدينة القلعة غليانا غير مسبوق إثر إقدام إدارته على طرد بعض العمال والمستخدمين في ظروف غامضة. وسط جو من جو من الفوضى وتدخل من أفراد الأمن الخاص تم تسجيل حالات إغماء كان أخطرها تعرض عامل مطرود وسط السوق الممتاز حيث سقط جثة هامدة نتيجة جره في محاولة لإخراجه فتم نقله على وجه السرعة الى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية. ويعيش مرجان القلعة غليانا دائما نتيجة تعنث إدارته وعدم إستجابتها لمطالب العمال بالرغم من خوضهم للعديد من الأشكال النضالية. ويباشر حوالي ثلاثين مستخدما عملهم بهذا السوق الممتاز الذي تم في افتتاحه قبل ثلاث سنوات وقد شيد فوق ملعب رياضي كان يعرف بملعب المرس. وبالرغم من محاولات تطويره فإن معاملاته بدأت تتراجع نتيجة لجوء إدارته إلى تسويق منتوجات دون المستوى مما دفع المتبضعين للذهاب إلى الأسواق الشعبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق