تابعنا على انستغرام

عمالة اقليم قلعة السراغنة عامل صاحب الجلالة على الإقليم يقيم حفل وداع على شرف الكاتب العام السابق للعمالة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي10 مارس 2016
عمالة اقليم قلعة السراغنة عامل صاحب الجلالة على الإقليم يقيم حفل وداع على شرف الكاتب العام السابق للعمالة.

أقام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بعد عصر يومه الخميس حفلا على شرف الكاتب العام السابق للعمالة لتوديعه والذي تم تعيينه عاملا على إقليم تتغير. في بداية هذا الحفل تناول السيد العامل الكلمة حيث عبر فيها عن سعادته لترقية الكاتب العام إلى منصب عامل وهي التفاتة مولوية سامية. وتمنى للسيد عبد الحكيم النجار التوفيق في مهامه. كما قدم رئيس المجلس الإقليمي الحاج واعمرو عبد الرحيم كلمة في هذا الحفل كانت معبرة ودقيقة في غاياتها ودلالاتها وهنأ السيد الكاتب العام على الثقة الملكية السامية. وختم حفل الوداع هذا بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، حيث رفعت اكف الحاضرين إلى الله بخالص الدعاء وطول العمر والنصر والتمكين للسدة العالية بالله. وللاشارة فقد حضرت حفل الوداع هذا منتخبون ورجال أعلام ومجتمع مدني.

10583172_1174813879203799_852510808_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق