تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد عدة وحدات عصرية لإنتاج الزيت بمنطقة تاملالت والعطاوية

تساوت 24
2014-12-22T18:39:54+00:00
الاقليمية
تساوت 2422 ديسمبر 2014
عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد عدة وحدات عصرية لإنتاج الزيت بمنطقة تاملالت والعطاوية
رشيد غازي
66
قام صباح هذا اليوم الإثنين السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم محمد صبري بزيارة تفقدية لواحدت انتاج زيت الزيتون .وقد اعجب الوفد بالوحدة الانتاجية المتواجدة بجماعة الجوالة القروية ويتعلق الأمر بمصنع المجنية لإنتاج زيت الزيتون والذي تعود ملكيته لرجل الأعمال مولاي المختار بنفايدة
وقد طاف السيد العامل والوفد المرافق له لمختلف وحدات إنتاج الزيت بهذا المصنع وقد قدمت له شروحات اضافية حول سير الأشغال بهذه الوحدة.
وقد كان السيد العامل مرفوقا خلال زيارته التفقدية بالمدير الجهوي للفلاحة بمراكش السيد الهراس وبالعديد من مسؤولي المديرية الإقليمية للفلاحة وببعض رؤساء المصالح.
وتعتبر زيارة السيد العامل التفقدية لهذه الوحدة هي الأولى من نوعها منذ تعيينه على الإقليم.
وقد خص السيد العامل القطاع الفلاحي باهتمام بالغ وقد تجلى ذلك في الفيضانات الأخيرة عندما تفقد المناطق الفلاحية التي غمرتها الفيضانات.

IMG_1244

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق