تابعنا على انستغرام

عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى دوار مولاي صالح بجماعة الجوالة متفقدا مشروعا لتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب ويستمع الى مطالب الساكنة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي29 أغسطس 2017
عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى دوار مولاي صالح بجماعة الجوالة متفقدا مشروعا لتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب ويستمع الى مطالب الساكنة .

خصصت ساكنة دوار مولاي صالح صباح يومه الثلاثاء استقبالا متميزا لعامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري الذي قام بزيارة تفقدية للدوار للوقوف على انجاز مشروع لتزويد الدوار بالماء الصالح للشرب ويتضمن المشروع الذي شارفت الاشغال فيه على نهايتها خزانا مائيا بسعة 25 طنا وبئر ارتوازية بعمق 120 متر ومد لحوالي 7 كيلومترات من الانابيب التحت ارضية وستستفيد ساكنة تقدر بحوالي 100 كانون من هذا المشروع الذي يدخل في اطار برنامج وطني كبير لمحاربة العطش .
واستمع السيد العامل لاراء ومطالب الساكنة .
وفي ختام هاته الزيارة رفع سكان شرفاء الولي الصالح مولاي صالح اكف الضراعة والابتهال الى الله جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.
كما كان في استقبال السيد العامل رئيس جماعة الجوالة مولاي المختار بنفايدة واعضاء مجلس الجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق