تابعنا على انستغرام

عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة سيد الحطاب لاعطاء انطلاقة مشروع بناء مسالك طرقية معبدة الاعيان والساكنة يخصصون له استقبالا متميزا .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 نوفمبر 2016
عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة سيد الحطاب لاعطاء انطلاقة مشروع بناء مسالك طرقية معبدة الاعيان والساكنة يخصصون له استقبالا متميزا .

وصل قبل قليل موكب السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة الى جماعة سيد الحطاب من اجل اعطاء الانطلاقة لمشاريع انجاز مسالك طرقية يربط الاول بين دواري سيدي مصور لغشا بطول 2،5 كلم . والثاني بدوار سفيان بالعديد من المحاور الطرقية على مسافة2كلم .
وقد قدمت للسيد العامل شروحات مفصلة حول هذا المشروع المهم والذي سيفك العزلة عن العديد من التجمعات السكنية والدواوير.
كما خصصت ساكنة الجماعة واعيانها واعضاء مجلسها الجماعي استقبالا كبيرا للسيد العامل وللوفد المرافق له والذي كان يتكون من رئيس المجلس الاقليمي ونواب الاقليم بالبرلمان ورؤساء المصالح
وللاشارة فات هاته التدشينات تدخل في اطار تخليد الشعب المغربي لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق