تابعنا على انستغرام

عامل اقليم الرحامنة يصل الى جماعة بوشان ويعطي بها انطلاقة اشغال مشروع تهيئة مركز المدينة وساكنتها تخصص له وللوفد المرافق استقبالا كبيرا .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي5 نوفمبر 2019
عامل اقليم الرحامنة يصل الى جماعة بوشان ويعطي بها انطلاقة اشغال مشروع تهيئة مركز المدينة وساكنتها تخصص له وللوفد المرافق استقبالا كبيرا .

خصصت ساكنة جماعة بوشان استقبالا كبيرا لعامل اقليم الرحامنة والوفد المرافق له خلال زيارته صباح يومه الثلاثاء الى مركز جماعة بوشان من اجل اعطاء انطلاقة الاشغال في مشروع تهيئة مركز مدينة بوشان التي تقع شمال غرب الاقليم .
وفور وصوله الى عين المكان تقدم لتحيته رئيس جماعة بوشان واعضاء المجلس والاعيان والمواطنون .
واثر ذلك قدمت للسيد العامل شروحات حول مشروع تهيئة مركز مدينة بوشان والذي رصد له مبلغ 11مليون درهم ،ويتكون المشروع من تبليط الارصفة وغرس الاشجار وتثبيت اعمدة الانارة العمومية .
وهو مشروع سيعطي جمالية لمركز بوشان .
وخلال هاته الزيارة استمع السيد العامل لقضايا المواطنين من ساكنة المنطقة ووعدهم بحلها.
وهتفت ساكنة جماعة بوشان بحياة العاهل الكريم .
وللاشارة فان مشروع تأهيل مركز بوشان يعتبر من المشاريع المهمة التي ستعطي وجها اخر لمركز جماعة بوشان التي تقع في اقصى حدود اقليم الرحامنة مع اقليم سيدي بنور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق