تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير ومن قلب مدينة قلعة السراغنة…. عناصر الشرطة بامن القلعة توقف دراجة ثلاثية العجلات تحمل لحوما فاسدة والمصالح البلدية تدخل على الخط لاتلافها.

تساوت 24
2017-04-23T11:00:48+01:00
الاقليمية
تساوت 2423 أبريل 2017
عاجل وخطير ومن قلب مدينة قلعة السراغنة…. عناصر الشرطة بامن القلعة توقف دراجة ثلاثية العجلات تحمل لحوما فاسدة والمصالح البلدية تدخل على الخط لاتلافها.

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لامن قلعة السراغنة صباح يومه الاحد من توقيف دراجة ثلاثية العجلات كانت محملة بكميات كبيرة من لحوم الديك الرومي الفاسدة ومتجهة نحو اسواق الاحياء .
وقد دخلت على الخط مصالح مكتب حفظ الصحة بالبلدية التي ستقوم باتلاف اللحوم الفاسدة كما سيتم تحرير محضر لتقديم المتورطين في هاته العملية الخطيرة المهددة لصحة المواطنين وتقديمهم الى العدالة لتقول كلمتها في حقهم .
وللاشارة فان مدينة القلعة تعيش تسيبا خطيرا في مجال نقل اللحوم رغم تواجد شاحنات نقل اللحوم كما ان الذبيحة السرية تغزو المدينة وخصوصا من مدخلها الغربي قادمة من اسواق بعيدة وهو مايستدعي توخي اليقظة لحماية المواطنين والمستهليكن من آفة اللحوم الفاسدة.
IMG 20170423 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق