تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….ومؤسف… وفاة شاب غرقا في مسبح خصوصي باحدى محطات الوقود يطرح اكثر من علامات استفهام حول مسألة الامن والامان داخل المسابح بمدينة قلعة السراغنة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 يوليو 2017
عاجل وخطير….ومؤسف…  وفاة شاب غرقا في مسبح خصوصي باحدى محطات الوقود يطرح اكثر من علامات استفهام حول مسألة الامن والامان داخل المسابح بمدينة قلعة السراغنة .

لفظ شاب انفاسه الاخيرة زوال هذا اليوم بمستشفى السلامة بعد ان تعرض للغرق بمسبح خصوصي باحدى محطات الوقود الواقعة شمال مدينة القلعة .
وقد خلفت وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 18 سنة ويقطن بمدينة قلعة السراغنة .
وتطرح وفاة هذا الشاب غرقا بمسبح خصوصي مسألة الامن والامان بالمسابح وخصوصا المسبح الذي تعرض فيه الشاب للغرق والذي يفتقد لمعايير السلامة .
وتجدر الاشارة الى ان اقليم قلعة السراغنة يعرف خصاصا مهولا في المسابح والمنتزهات الترفيهية كما ان موجة حر غير مسبوقة تضرب الاقليم هاته الايام دفعت بساكنة الاقليم الى البحث عن منتزهات تقيهم حرارة الصيف الشديدة .
وتتقدم الجريدة بتعازيها الحارة الى عائلة الفقيد الغريق .
انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق