تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير … مصرع ثلاثة عمال في انهيار للاتربة في مشروع انابيب نقل المياه من سد المسيرة الى مراكش باقليم الرحامنة و السلطات تعلن حالة الاستنفار القصوى.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي11 يوليو 2019
عاجل وخطير … مصرع ثلاثة عمال في انهيار للاتربة في مشروع انابيب نقل المياه من سد المسيرة الى مراكش  باقليم الرحامنة و السلطات تعلن حالة الاستنفار القصوى.

علمت جريدة تساوت 24 بخبر مصرع ثلاثة عمال كانوا يشتغلون في مشروع نقل المياه من سد المسيرة الى مراكش عبر اقليم الرحامنة بعد انهيار فرشة ترابية داخل الاخدود الذي كانت تدفن داخله الانابيب الاسمنتية .
وفور اخبار سلطات الرحامنة بالحادث هرعت مختلف اجهزتها الى مكان الحادث ،ولاتزال فرق الانقاذ تحاول جاهدة انتشال جثث الضحايا من تحت ركام الاتربة التي صعقتهم حتى الموت في مشهد مأساوي يدمي القلب قبل العين .
وللاشارة فان هذا الحادث يعتبر الاول من نوعه الذي يخلف ضحايا بمشروع تزويد مراكش بالماءالصالح للشرب انطلاقا من سد المسيرة مرورا باقليم الرحامنة على مسافة طولها اكثر من 160 كيلومتر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق