تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….. محاولة اعتداء على مواطن بدوار اولاد الشيخ من طرف اصحاب شرع اليد بعد ضبطهم وهم يسرقون مياه الري لسقيي حقولهم الزراعية .

تساوت 24
2017-07-10T17:43:03+01:00
الاقليمية
تساوت 2410 يوليو 2017
عاجل وخطير….. محاولة اعتداء على مواطن بدوار اولاد الشيخ من طرف اصحاب شرع اليد بعد ضبطهم وهم يسرقون مياه الري لسقيي حقولهم الزراعية .

بعد نشر جريدتنا لمقال يوم امس حول سرقة مياه الري بجماعة الرافعية من طرف رئيس جمعية للري قام هذا الاخير اليوم مرفوقا باحد الاشخاص المتهمين بسرقة المياه والى جانبهم رئيس جماعة الرافعية بالاعتداء على المدعو مطيع الصديقي الذي تقدم بشكاية الى مصالح مكتب الحوز بالعامرية قاموا بالاعتداء عليه بوابل من السبان والقذف بل حاولوا تعنيفه الا ان تدخل مدير مكتب العامرية حال دون ذلك بعد ان اركبه سيارته .
ووقفت اللجنة التي تفقدت قنوات الري على عملية سرقة للماء .
وللاشارة فان بعض السكان في المنطقة وبايعاز من قوى متطرفة يحاولون استعمال شرع اليد وتعنيفهم للمواطنين ومتمسكين بحقهم في خلق الفوضى وعدم الاعتراف بوجود مؤسسات الدولة .
IMG 20170710 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق