تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير لا تقرؤوا هذا الخبر!!! دوار كدية الجمالة بلدية القلعة تلميذ قاصر ينحر صديقه ببقايا زجاج قارورة فارغة ويريديه قتيلا .

رشيد الغازي
2015-05-29T17:42:00+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي29 مايو 2015
عاجل وخطير لا تقرؤوا هذا الخبر!!! دوار كدية الجمالة بلدية القلعة تلميذ قاصر ينحر صديقه ببقايا زجاج قارورة فارغة ويريديه قتيلا .
تساوت 24

اهتز دوار الكدية ضواحي بلدية قلعة السراغنة بعد صلاة الجمعة على وقع حادث مأساوي ويتعلق الأمر بإقدام ثلميذ قاصر على نحر زميله ببقايا قارورة فارغة إثر شجار بينهما خلال مباراة لكرة القدم جمعت بين فريقيهما وقد تطور الخلاف بينهما إلى تشابك بالأيدي أدى في النهاية إلى استعمال أحدهما لبقايا قارورة فارغة في وجه صديقه ليصيبه إصابة مباشرة في كليته اليسرى تطورت إلى نزيف داخلي حاد عجل بوفاته في الحال إذ سقط الضحية أرضا ،ومن شدة الخوف الذي أصاب الجاني أطلق ساقيه للريح. وفور إخبارها بالحادث هرعت السلطات العمومية ورجال الأمن وتمت معاينة جثة الهالك التي نقلت على عجل إلى المستشفى لكن الوقت كان قد فات فقد اكتشف الأطباء أن الشاب قد فارق الحياة. وقد تجمع العديد من سكان دوار كدية الجمالة أمام مستودع الموتى وأغلبهم لايصدق ما وقع من شدة الصدمة،فيما أقامت عائلة الضحية مأثما داخل مستشفى السلامة ندبت ورثت فيه فقيدها. وقد علمت الجريدة أن النيابة العامة قد أمرت بنقل جثة الهالك إلى الطب العدلي بمراكش لتشريحها ومعرفة أسباب وفاتها،فيما قامت عناصر أمنية بإيقاف الجاني لحظات بعد ارتكابه للجريمة. وللإشارة فإن الثلميذين الجاني والضحية يتابعان دراستهما بإعدادية الزيتون بوسط مدينة القلعة وأن سنهما لايتجاوز 14 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق