تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. كرنولوجيا سيطرة الزرايدي على اراضي الفقراء وتحويلها الى تجزئات سكنية .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2416 يونيو 2017
عاجل وخطير…. كرنولوجيا سيطرة الزرايدي على اراضي الفقراء وتحويلها الى تجزئات سكنية .

منذ دخوله الى اقليم قلعة السراغنة والمنعش العقاري الزرايدي يضع يديه على اجود الاراضي وانتزاعها وتحويلها الى تجزئات سكنية .
وللوصول الى مبتغاه المتمثل في السيطرة على البقعة الارضية المعروفة البوكرينية كنزة  تحايل على جماعة قروية حيث اقتنت الارض من خلال طرحها كنقطة ضمن جدول اعمالها وبعدها شرع المنعش العقاري في سلك باقي المساطر واولها موافقة باقي القطاعات على تفويت هاته الارض وبعدها تم توقيع اتفاق مع وزارة الداخلية والزرايدي واخر ثلاثي جمع الزرايدي ووزارة الداخلية والجماعة القروية حيث حدد ثمن بيع المتر المربع ب 100 درهم وبعدها وضع المنعش العقاري طلبا لتحفيظ هاته الارض بالمحافظة العقارية وهو ماتم بالفعل ليصبح المنعش العقاري سيدا يتربع على عرش العقار بالاقليم خصوصا وانه استطاع بيع كل محتويات البقعة الارضية قبل تجزيئها وباثمان خيالية للمتر المربع دون احترام دفتر التحملات .
الزرايدي اصبح في ظرف وجيز منعشا عقاريا فرشت له طرقات السراغنة بالالماس والذهب .
فمن يكون هذا المنعش العقاري وماهي الجهة التي تدعمه والتي جعلته لايهاب احدا.
انه منعش عقاري اهان ساكنة اقليم برمتها .
فمن يوقف جشع المنعش العقاري ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق