تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير … عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية تتمكن من حجز اطنان من مفرقعات عشوراء كانت محملة بحافلة لنقل الركاب .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 سبتمبر 2017
عاجل وخطير … عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية تتمكن من حجز اطنان من مفرقعات عشوراء كانت محملة بحافلة لنقل الركاب .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العامرية باقليم قلعة السراغنة بقيادة قائد المركز الملازم كريم رحيم صباح اليوم من حجز كميات ضخمة من المفرقعات صينية الصنع كانت محملة بحافلة لنقل الركاب تامن خط البيضاء سيدي رحال مرور باقليم قلعة السراغنة وبلغت حوالي 10 علب كرتونية من الحجم الكبير بسعة 180.000.00 وحدة (مفرقعة ) .مهربة للترويج بالاسواق الاسبوعية بمناسبة احتفالات عاشوراء .
ورغم الامكانات البشرية المحدودة للمركز الترابي العامرية فان عناصره تبقى العين الساهرة على امن المواطنين وممتلكاتهم ورغم شساعة مساحة تدخلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق