تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير… على طريقة داعش احراق الطيار الاردني معاذ الكساسبة سرغيني وبنفس الطريقة مهاجر سرغيني بالديار الايطالية يحرق مستخدمه بجماعة المربوح…..لا يحرق بالنار الا الواحد القهار… أعوذ بالله من غضب الله….

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 أكتوبر 2016
عاجل وخطير…  على طريقة داعش احراق الطيار الاردني معاذ الكساسبة سرغيني وبنفس الطريقة مهاجر سرغيني بالديار الايطالية يحرق مستخدمه بجماعة المربوح…..لا يحرق بالنار الا الواحد القهار… أعوذ بالله من غضب الله….

أقدم مهاجر سرغيني يعمل بالديار الايطالية بعد عصر يومه الجمعة على ارتكاب جريمة بشعة وبنفس الطريقة التي استعملتها داعش في حرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة في سوريا …اذ صب البنزين على جسد المستخدم بمعصرة للزيتون وأضرم النار في جسده ليتحول الى كتلة لهب التهمت جسده بأكمله .
وفور علمها بالحادث هرعت مختلف الاجهزة الامنية والاستخباراتية والشرطة العلمية التابعة للدرك الملكي الى مسرح الجريمة ، كما ان المكان تحول الى مشهد تراجيدي مأساوي نتيجة عويل النسوة وصراخهن وهن يرثين الضحية الذي يقطن بمنطقة القروية ويتحدر من منطقة لعراراشة وهو متزوج وأب للعديد من الاطفال.
ولاتزال لحد الساعة أسباب اقدام الجاني على فعلته مجهولة .
لا يعذب بالنار الا الواحد القهار….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق